دمنات أونلاين

استنكر مصدر نقابي في تصريح لدمنات أونلاين عدم نشر نتائج التحقيقات التي باشرتها مديرية الافتحاص والتنظيم في ما أسماه بملف “ابتلاع” مديرة قطب المالية بقطاع الماء التابع للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب لما يقارب 24 مليون سنتيم .
واتهم المتحدث مديرة قطب المالية باستغلال اعفاء المدير السابق للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب لتوقع المدير الحالي في ما وصفه بالفساد الاداري والمالي بعد توقيعه لمقرر يقضي باستفادتها من منحة الموازنة بأثر رجعي منذ سنة 2010، والتي قدرت بالمبلغ السالف الذكر ،وبموجبه استفاد ايضا المدير المالي من مبلغ قدر ب 29 مليون سنتيم.
واستغرب المصدر ذاته رفض المديرة إعادة الأموال ،التي لم تتجرأ بالمطالبة بها في عهد الفاسي الفهري، إلى خزينة المكتب على غرار المدير المالي الذي قام بارجاعها بعد ضغط النقابات العمالية، على حد تعبيره.
وطالب المتحدث في تصريحه المدير العام بنشر نتائج التحقيق بالسرعة التي أصدر بها البيان التوضيحي لطمأنة أزيد من 3 ملايين مستهلك بكل من الدارالبيضاء والرباط والمحمدية وبن سليمان وبوزنيقة  احتجوا على جودة المياه القادمة من سد سيدي محمد بن عبد الله.