دمنات أونلاين

عقد مجلس جماعة أنزو ،التابعة ترابيا لإقليم أزيلال، يوم02 فبراير 2018 بمقر الجماعة  ابتداء من الساعة العاشرة صباحا الدورة العادية لشهر فبراير برئاسة عبد المجيد الرابحي رئيس المجلس  .
وقد تم خلال هذه الدورة مناقشة النقط المدرجة في جدول الاعمال والتي جاءت كالتالي:
1-برمجة فائض ميزانية الجماعة برسم السنة المالية 2017
2-الموافقة على اتفاقية انضمام المجلس الاقليمي لازيلال إلى مجموعة الجماعات الاطلسين الكبير والمتوسط بأزيلال لتصبح مجموعة للجماعات الترابية.

وقبل مناقشة نقط جدول الاعمال تقدم الرابحي بالشكر لكل الأعضاء الذين حضروا الاجتماع ،ليسرد بعد ذلك تقريرا إخباريا عن أنشطة الجماعة خلال الفترة الممتدة من آخر دورة عادية عقدها المجلس بتاريخ 02 اكتوبر 2017 الى غاية يوم الجمعة 02 فبراير 2018  وذلك انسجاما مع المادة 106 من القانون التنظيمي رقم 113 .14 المتعلق بالجماعات .

وقد شرع المجلس  بعد ذلك في  مناقشة النقطة الاولى من جدول الاعمال والتي تتعلق ببرمجة فائض ميزانية الجماعة برسم السنة المالية 2017 واستغرقت مناقشة هذه النقطة أكثر من اربع ساعات  قدم  خلالها الر ئيس  توضيحات  حول مداخيل ومصاريف  الميزانية وذلك ردا على بعض تساؤلات وتدخلات  الأعضاء ليتم التصويت بالاجماع على برمجة فائض الميزانية ، التي كانت عبارة عن تبليط(dallage) بعض الطرق والازقة بدواوير الجماعة واتمام تهيئة مركز الجماعة.
اما في مايخص النقطة الثانية في جدول الاعمال والتي تتعلق بالموافقة على انضمام المجلس الاقليمي لازيلال الى مجموعة الجماعات الاطلسين الكبير والمتوسط فقد تم التصويت عليها كذلك بالاجماع